الإعلام الحربي يوزع مشاهد اقتحام موقع القناصين السعودي المطل على مدينة نجران

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||
وزع الإعلام الحربي ، اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2016 م ، مشاهد لعمليات اقتحام الجيش واللجان الشعبية  موقع قلة القناصين الذي يطل بشكل مباشر على مدينة نجران.
وتظهر المشاهد التي وزعها الإعلام الحربي  حالة الهلعِ والرعب التي أصابت حامية الموقع وفر من تبقى منهم بآلياتهم المدرعة بشكل جنوني ، مما أدّى إلى حادث اصطدام كبير تمكن بعده المجاهدون من إحكام الطوق على الآليات التي هربت وإحراقها بالكامل.
كما وثقت عدسة الاعلام الحربي  سقوط عدد من القتلى في صفوف العسكريين السعوديين واغتنام أبطال الجيش واللجان كمياتٍ كبيرة من الأسلحة المتوسطة والخفيفة والذخائر خلفها الجيشُ السعودي في الموقع  . قبل أن يباغت الجيش واللجان حامية الموقع واشتبكوا معهم من مسافة قريبة جداً وكبدوهم خسائر كبيرة، فيما الطيران الحربي لم يغادر سماء المنطقة أثناء عملية الاقتحام والسيطرة.كما أحرقوا  الدبابة والعربة بعدما سيطروا على منطقة الاشتباك، بينما حاول أحد العسكريين السعوديين الفرار من الدبابة. بالاضافة لإعطاب  عربة هامفي واحراق احد مخازن الاسلحة .

 

شاهد- [HD]عملية للجيش اليمني واللجان الشعبية على موقع قلة القناصين المطل على مدينة نجران 24-08-2016

 

موقع-قلة-القناصين1موقع-قلة-القناصين-2موقع-قلةالقناصين-3موقع-قلة-القناصين-3موقع-قلة-القناصين-4موقع-قلة-القناصين-5موقع-قلة-القناصين-6موقع-قلة-القناصين-7موقع-قلة-القناصين-8موقع-قلة-القناصين-9موقع-قلة-القناصين10موقع-قلة-القناصين-11موقع-قلة-القناصين12موقع-قلة-القناصين-13موقع-قلة-القناصين-14موقع-قلة-القناصين-15موقع-قلة-القناصين-16موقع-قلة-القناصين-17موقع-قلة-القناصين-18موقع-قلة-القناصين-19

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com