الشرماني والحباري يناقشان سبل تحسين خمات قطاع المياه بمحافظة ريمة

موقع أنصار الله – صنعاء – 24 جمادى الأولى 1443 هجرية

ناقش وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني اليوم الثلاثاء ، مع محافظ ريمة فارس الحباري، أوضاع قطاع المياه في المحافظة وآلية تحسين خدماتها.
وتطرق اللقاء الذي ضم رئيسي الهيئة العامة للموارد المائية المهندس هادي قريعة والمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي فواز قيران، إلى أوضاع مشاريع المياه في المحافظة والسبل الكفيلة بإعادة تأهيل وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي.
كما تطرق اللقاء إلى احتياجات المحافظة من مشاريع الطاقة الشمسية لتشغيل الآبار وإيصال المياه إلى المواطنين، وتحديد الأولويات للمشاريع المستقبلية، بالإضافة إلى الجوانب المتصلة بضم عدد من الآبار الأهلية لفرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة.
وفي اللقاء أكد وزير المياه والبيئة، الحرص على توفير احتياجات مشاريع المياه للمحافظة، وفقاً للإمكانات المتاحة وخطط وبرامج الوزارة.
وأشار إلى أن وزارة المياه لن تألوا جهداً في تنفيذ المشاريع التي تصب في خدمة أبناء المحافظة، بحسب الأولوية والتمويلات المتاحة.
من جانبه أشاد محافظ ريمة بما توليه قيادة وزارة المياه والبيئة من اهتمام بالمحافظة، خاصة ما يتعلق بتنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي، سيما والمحافظة بحاجة ماسة لمشاريع المياه لمواكبة التطور العمراني.

قد يعجبك ايضا