أبناء مديرية كعيدنة بحجة ينددون بالتصعيد الأمريكي وجرائم العدوان

موقع أنصار الله – حجة – 27 جمادى الأولى 1443 هجرية

نظّم أبناء مديرية كعيدنة اليوم الجمعة ، وقفة قبلية مسلحة تنديدا بجرائم العدوان وتصعيد أمريكا من حربها العسكرية والاقتصادية ضد الشعب اليمني.

وفي الوقفة القبلية المسلحة، بحضور قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ومشايخ واعيان المديرية  ،أكد مدير عام المديرية أحمد محمد جناح على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان، ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتم تطهير تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

ونددوا بجرائم دول العدوان واستهداف المدنيين مؤخرا في محافظتي المحويت وصنعاء ومناطق اخرى ، وارهابهم بحق الأحياء والمواطنين واستهداف الجسور وسط العاصمة صنعاء.

مشيدين بما حققه أبطال من الجيش واللجان الشعبية من انتصارات، ومعهم كل الشرفاء والأحرار من أبناء وقبائل محافظة الجوف و مأرب .

 ودعا البيان الختامي جميع قبائل المديرية إلى مواصلة التحشيد ورفد الجبهات.. مباركين عملية “فجر الصحراء ” في صحراء الجوف آخر جيوب قوى العدوان. نظرا لأهميتها الاستراتيجية، وما يحققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات.

 كما جددوا العهد والوفاء لقائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك الحوثي حفظه وثباتهم وصمودهم إلى جانب أحرار محافظة حجة واليمن لمواجه العدوان السعودي الامريكي حتى دحره وتحرير كامل التراب الوطني.

حضر الوقفة عدد من مدراء فروع المكاتب التنفيذية واعضاء السلطة المحلية ووجاهات ومشايخ كعيدنة والمكتب الإشرافي بالمديرية.

قد يعجبك ايضا