حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في عمران

موقع أنصار الله – عمران – 21 رجب 1443 هجرية

 

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران اليوم حفل تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية والمحافظة للعام الدراسي 2020-2021م.

 

وأكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس في الحفل الذي حضره الوكيلان عبدالعزيز أبوخرفشة ومحمد المتوكل، أن تكريم الأوائل يعكس نجاح القطاع التعليمي، وتحديه لرهانات العدوان في إفشال العملية التعليمية.

وأشار إلى تزامن تكريم المتفوقين مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، مؤكداً أهمية استلهام الدروس من هذه الذكرى في الثبات والصمود أمام المؤامرات والتحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وثمن أمين عام محلي المحافظة، جهود قيادة مكتب التربية والتعليم وإدارات المدارس والمعلمين في إنجاح الأعوام الدراسية، منوهاً إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمتفوقين وتشجيعهم باعتبارهم ثروة الوطن الحقيقية.

من جهته اعتبر مدير التربية والتعليم بالمحافظة زيد رطاس، تكريم أوائل الطلاب والطالبات ثمرة من ثمار صمود وثبات الجبهة التربوية والتعليمية .

وحث الجميع على الاهتمام بالثقافة القرآنية التي أسسها الشهيد القائد وترسيخها في عقول الطلاب لتحصينهم من الأفكار الهدامة لقوى العدوان، وكذلك مواصلة الصمود لاستمرار العملية التعليمية .

وأعربت كلمة المتفوقين التي القتها الطالبة سفار ضيف الله عن شكرهم وتقديرهم لجهود المعلمين والمعلمات في ظل الظروف الحالية جراء العدوان.

تخللت الحفل الذي حضره مدراء عموم الشعب بمكتب التربية ومكاتب التربية بالمديريات والمدارس فقرات فنية وتكريم مدراء المدارس، والطلاب والطالبات الأوائل بالشهادات والدروع والجوائز المالية المقدمة من مصنع اسمنت عمران.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com