السلطة القضائية في ريمة تدشن حملة “إعصار اليمن “

موقع أنصار الله – ريمة  – 29 رجب 1443 هجرية

دشنت السلطات القضائية بمحافظة ريمة اليوم حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار للجبهات تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 وفي التدشين  الذي حضره أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي سعد هادي ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد النهاري ورئيس محكمة الاستئناف القاضي أكرم العلفي ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالله الأحمر وعضو الاستئناف في المحكمة القاضي محمد صايم الدهر ووكيل محافظة ريمة فهد الحارسي ومدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري ومدير فرع هيئة الزكاة علي النهاري وعدد من منتسبي السلك القضائي والامني والسلطة المحلية في المحافظة ألقيت عدة كلمات أكدت  أن حملة إعصار اليمن تتزامن مع إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والتي تأتي تتويجا للصمود اليمني الأسطوري كاستراتيجية لمواجهة إمبراطوريات الشر في العالم وتحالف العدوان.

وشددت الكلمات على ضرورة استشعار الجميع المسؤولية والاستمرار في دعم الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وإقامة العدل في أوساط المجتمع وتفعيل القانون القضائي بما يتناسب مع القرآن الكريم والعمل على رفد الجبهات بالمال والرجال في مواجهة العدوان ومخططاته.

وأكد الحاضرون  علي اهمية الوعي المجتمعي لمواجهة المؤامرات الهادفة للنيل من وحدة وتماسك الجبهة الداخلية، وتعزيز التلاحم ومواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى الانتصار.. داعين الى أن الشعب اليمني سيكون  في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن من خلال قوافل العطاء والبذل المستمر منهم لرفد الجبهات لمواجهة العدوان.

 

تخلل الفعالية التي حضرها اعضاء من السلطة القضائية في المحافظة قصيدة شعرية نالت الاستحسان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com