اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش المبادرات المجتمعية ومشاريع المياه والطرق

موقع أنصار الله – صنعاء – 3 شعبان 1443هـ

ناقشت الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء في اجتماعها اليوم الأحد ، برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، المواضيع المتعلقة بمشاريع الكرفانات والمبادرات المجتمعية وصيانة وترميم الطرق بالمحافظة.
واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء الهيئة الإدارية عبدالسلام الجائفي ومهيوب مهدي وعلي السهيلي، الاتفاقية الموقعة بين اللجنة الزراعية والمجلس المحلي بالمحافظة بشأن تمويل مشاريع ستة كرفانات مياه جنوب شرق حوض صنعاء، والتزامات المحافظة بهذا الخصوص.
كما ناقشت الهيئة بحضور وكيل الشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر ومستشار المحافظ عبدالله المرتضى، مستوى تنفيذ مشاريع صيانة وترميم الطرق بمركز المحافظة والمديريات المعتمدة في الخطة التنفيذية للعام الجاري 2022م، وكذا مقترح تعديل كشف مشاريع المبادرات المجتمعية من قطاع التربية إلى الصحة لمديرية خولان.
كما تطرق إلى مخرجات اجتماع اللجنة المالية لمديري المكاتب الإيرادية وما تم اتخاذه بشأن معالجة الاختلالات في تحصيل الموارد المحلية والمشتركة للعام المالي 2021م وشهر يناير الماضي من العام الجاري.
حضر الاجتماع مديرو مكاتب المحافظ والزراعة والتخطيط والاشغال والمالية والادارة العامة للشؤون المالية والسكرتارية وصندوق النظافة وعدد من نواب مدراء المكاتب ومختصين.
من جهة أخرى عقدت لجنة المناقصات بالمحافظة اجتماع برئاسة المحافظ الهادي وضم أمين عام المجلس المحلي وأعضاء الهيئة الادارية، لمناقشة ما تم توريده من معدات لصندوق النظافة والتحسين ضمن القرارات المعتمدة خلال الفترة الماضية.
وخلال الاجتماع بحضور الوكيل المنتصر والمرتضى ومدراء المكاتب المعنية، استمعت اللجنة إلى مقترح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس محمد الكحلاني، بشأن المواصفات الفنية وجوانب التوريد والشراء للمعدات المطلوبة والمعتمدة.

قد يعجبك ايضا