وزير الزراعة يحث أبناء بني مطر بصنعاء على الحشد والاستنفار لمواجهة تصعيد العدوان

موقع أنصار الله – صنعاء – 6 شعبان 1443هـ

نفذت اللجنة المكلفة بحملة إعصار اليمن في محافظة صنعاء، اليوم الأربعاء ، نزولاً إلى عدد من مناطق مديرية بني مطر لمتابعة تنفيذ برنامج التحشيد وفق خطة وأهداف الحملة.
وخلال اللقاء باللجنة الفرعية وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية، في عزلتي جنب والجبل، أكد وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور، أهمية توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
ودعا إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والوعي المجتمعي باستمرار الدفاع عن الوطن والتحرك والاستنفار والحشد للجبهات لمواجهة تصعيد العدوان وحصاره الخانق للشعب اليمني.
وتطرق في اللقاء الذي حضره عضوا مجلس النواب يحيى المطري ومحمد سوار وعضو مجلس الشورى محمد سلمان ومدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار ومدير المديرية عبدالقادر المحضار، إلى المسؤوليات المنوطة لتحقيق نجاح الحملة من خلال التوعية والمشاركة الفاعلة وتنظيم الفعاليات والتحشيد للجبهات ورفدها بالمال والرجال.
وأوضح أن اللجنة تسير وفقاً لبرنامج زمني محدد لتحقيق الأهداف المرجوة، منها في التأكيد على المساهمة الفاعلة المجتمعية والرسمية في مواجهة قوى العدوان ومواصلة الصمود والثبات وتحقيق الانتصارات في ميادين وساحات الوغى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com