إب.. وقفة قبلية في الظهار ضمن حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار

 

موقع أنصار الله – إب – 7 شعبان 1443 هجرية

أقيمت اليوم بمربع ثوب أسفل بمديرية الظهار محافظة إب ، وقفة قبلية تأكيدا على أن حصار المشتقات النفطية قرار امريكي وخيارنا إعصار اليمن ..

واوضح وزير الدولة عبدالعزيز البكير في كلمة اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن ، أن هذه الحملة التي دشنتها القيادة السياسية ممثلة بالمشير الركن مهدي محمد المشاط و أنزلت لجان لكل المحافظات لمتابعة تنفيذها .. مشيرا إلى أن القيادة تعول كثيرا على القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية والاشرافية بالمحافظات والمديريات في إنجاح هذه الحملة …

وشدد الوزير البكير على ضرورة المتابعة والتقييم اليومي لكافة أعمال اللجان المكلفة بالنزول الميداني للعزل والقرى والحرص على التجاوب معها وتذليل اي صعوبات او عوائق قد تعترض أعمالها ..

ونوه البكير بأهمية تفعيل الشخصيات المؤثرة من مشائخ وخطباء وأكاديميون وأعضاء مجالس محلية فحملة إعصار اليمن عمل وطني يشمل كافة شرائح وفئات المجتمع وكلا مطالب بالدفاع عن بلده وتحرير اراضي وطنه من المحتل الاجنبي ..

 

وتحدث مدير المديرية حميد المتوكل عن الاعمال والمهام التي نفذتها اللجان المكلفة في إطار حملة إعصار اليمن على مستوى العزل والحارات .. مؤكدا أن مديرية الظهار تعد من المديريات البارزة في مجال الحشد ورفد الجبهات بالمال والرجال .. موضحا أن أبناء الظهار ووجهائها ومسؤوليها سيبذلون قصارى جهودهم لإنجاح هذه الحملة وبشكل يليق بعمليات إعصار اليمن التي نفذها الطيران المسير والقوة الصاروخية داخل الأراضي السعودية والإماراتية ..

وأكد بيان الوقفة بحضور عضو مجلس الشورى محمد آل قاسم ووكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل ، أن الشعب اليمني يدرك جيدا ان امريكا هي من تقف وراء الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية .. مشيرا إلى أن احرار وقبائل اليمن ماضون في طريق المواجهة والصمود لقوى العدوان الغاشم ولن يتراجعوا قيد أنملة حتى يحقق النصر ولا شيء غير النصر ..

وحمل البيان الأمم المتحدة ومنظماتها المسؤولية الجنائية والإنسانية للمعاناة التي يعيشها الشعب اليمني نتيجة العدوان والحصار .. داعيا كافة الأحرار في هذا البلد إلى مواصلة التحشيد والدفع بالمقاتلين إلى الجبهات واستمرار الضربات الصاروخية والطيران المسير إلى العمقين السعودي والإماراتي ..

قد يعجبك ايضا