المجلس المحلي بالحديدة يدشن الورش التحضيرية للبرنامج الرمضاني

موقع أنصار الله – الحديدة – 10 شعبان 1443هـ

دشن المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم الأحد ، برنامج الورش التحضيرية للبرنامج الرمضاني للعام 1443 هجرية.
وفي التدشين الذي بدأ بآي من القرآن الكريم أشاد مدير عام مديرية الميناء عبدالله علي الهادي عن بالتفاعل الكبير الذي برزت به قيادات وكوادر المديرية وشيوخ وعقال وأعيان ومواطنين في الإستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك ، وما أبدوه من حرص كبير على الإلتزام بالبرنامج الرمضاني لهذا العام مشيرا إلى ما يحمله هذا الشهر من فضائل ونفحات عظيمة يجب استغلالها في التقرب إلى الله سبحانه وتعالى بمختلف الطاعات ومنها المداومة على البرنامج الرمضاني والحرص على إقامته وتفعيله في المجالس والمساجد وتوعية الناس بأهميتها وفوائدها العظيمة.
وفي كلمة العلماء أوضح رئيس وحدة العلماء بالمحافظة الشيخ علي صومل الاهدل ، حجم المؤامرة التي يحيكها الأعداء والتي تستهدف الأمة في عقيدتها ودينها وهويتها الإيمانية من خلال الضخ للثقافات المغلوط والأفكار المضللة ، داعياً إلى تمسك الأمة بدينها وقرآنها والسير على نهج اعلام الهدى الأخيار عليهم السلام.
بدوره أكد مدير عام مكتب الإرشاد والحج والعمرة بالمحافظة عبد الرحمن الورفي ، أهمية البرنامج الرمضاني للتزود بهدى الله وتزكية النفوس والتحرك بثقافة القرآن الكريم وبما يعود على الناس من النفع والخير الكثير في أمور دينهم ودنياهم من خلال الإستماع للدروس والمحاضرات الرمضانية التي يلقيها علم الأمة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي سلام الله عليه.
من جانبه أشار نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمود الوشلي ، إلى جاهزية الجيش التربوي واستعداده التام وتحركه الجاد والمثمر في كل الميادين ، مبيناً أن البرنامج الرمضاني يأتي في مقدمة الأولويات التي يحرص التربويون على الاستفادة منها قربة إلى الله في شهر رمضان شهر الجهاد والقرآن.

قد يعجبك ايضا