صندوق النظافة بحجة ينظم وقفة احتجاجية دعماً لحملة إعصار اليمن

موقع أنصار الله – حجة – 13 شعبان 1443هـ

نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة حجة اليوم الأربعاء ، وقفة إحتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي والحصار ودعم حملة إعصار اليمن وتدشيناً للعام الثامن من الصمود.
واستنكر المشاركون في الوقفة الصمت الأممي المعيب تجاه استمرار الحصار على اليمن ومنع دخول المشتقات النفطية.. معتبرا تضييق الخناق على الشعب اليمني ومضاعفة معاناته سابقة إجرامية لم يشهد لها مثيل.
وأكد موظفو وعمال الصندوق أن استمرار الحصارسيؤدي الى كارثة بيئية ومعاناة كارثية غير مسبوقة لكافة أبناء الشعب اليمني.
وحمل بيان صادر عن الوقفة تلاه المدير التنفيذي للصندوق حمزة شرف الدين دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ، المسؤولية الكاملة عن الحصار المفروض على اليمن.
ودعا الجميع للنفير إلى الجبهات والتفاعل مع حملة إعصار اليمن لمواجهة العدوان والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.
وبارك الخطوات العسكرية التي تتخذها القيادة في ردع العدوان وكسر الحصار والوقوف الى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير في تنفيذ اقسى العمليات العسكرية رداً على جرائم العدوان.
شارك في الوقفة مدراء الضرائب بالمحافظة محمد مهاجر والشباب والرياضة مراد شلي والوحدة التنفيذية للقات محمد الشهاري وعضو اللجنه التنفيذيه بالمحافظة عصام الوزان.

قد يعجبك ايضا