فعاليات مساندة لإعصار اليمن في العاصمة ومحافظتي صنعاء وحجة

موقع أنصار الله – اليمن – 16 شعبان 1443 هجرية

 

تواصلت في عدد من مديريات العاصمة صنعاء وضواحيها ومحافظة حجة اليوم، اللقاءات المجتمعية والوقفات الداعمة لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والإستنفار.

قفي لقاءات بأحياء شعوب والصياح والحافة، أشار رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بالمديرية، علي السقاف، الى تواصل الفعاليات والانشطة الخاصة بحملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة والمساهمة في تجهيز وتسيير قافلة للمرابطين، بما يليق بمواقف أبناء شعوب خاصة وأمانة العاصمة عامة، في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء حتى تحقيق النصر ودحر المحتلين والغزاة.

واستعرض العديد من الملاحم البطولية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة ومنهم الشهيد ابو حرب الملصي وابو قاصف والشهيد الشاب طومر، الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن الدين والعرض والأرض ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأشاد السقاف بمستوى الوعي والمشاركة الفاعلة لجميع أبناء المديرية في تنظيم الفعاليات واللقاءات الرسمية والمجتمعية، الخاصة بحملة وقافلة إعصار اليمن، المؤكدة على مدى الاصطفاف والتلاحم في مواجهة تصعيد العدوان.

بدوره شدد  مدير المديرية احمد الصماط، على ضرورة استمرار التحشيد والتفاعل مع الحملة للدفاع عن السيادة الوطنية وتحرير كل الأراضي المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين.. مؤكدا على اهمية استمرار البذل والعطاء لرفد الجبهات حتى تحقيق النصر .

كما القيت عدد من الكلمات، حثت على مواصلة فعاليات حملة إعصار اليمن لتعزيز التلاحم الشعبي والاصطفاف الوطني لمواجهة تصعيد العدوان والحصار وافشال مخططاته الاجرامية التي تستهدف اليمن أرضا وانسانا.

تخلل اللقاءات بحضور أمين محلي المديرية محمد الحضرمي وأعضاء اللجنة المركزية للحملة، قصائد شعرية معبرة.

كما نظم أبناء مديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم، فعاليات مساندة لحملة إعصار اليمن، الهادفة للتحشيد والاستنفار في مواجهة العدوان .

وخلال الفعاليات بأحياء الثورة وأوسان وأبن خلدون ومعاذ بن جبل، بحضور عضو مجلس النواب صالح ابو عادل، ومدير شئون الأحياء بالمديرية عبدالله الانسي، أكدت الكلمات، أهمية التحرك الفاعل لدعم الحملة وتعزيز جهود لجان الحشد والتعبئة بكافة أحياء الصافية لإنجاحها.

وأشارت إلى تضافر الجهود والمشاركة في تسيير قوافل البذل والعطاء ورفد الجبهات بالرجال والعتاد لمواجهة تصعيد العدوان وكسر الحصار الأمريكي السعودي الإماراتي على الشعب اليمني.

وباركت الكلمات، نجاح الأجهزة الأمنية في كشف وإحباط مخططات العدوان وضبط أعضاء الخلية الإجرامية التي كانت تسعى لاستهداف العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة بسيارات مفخخة.

وأعلن أبناء الصافية، استمرار النفير العام ورفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعطاء، ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان والحصار، حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

وفي محافظة صنعاء نظم أبناء المربع الغربي في مديرية همدان اليوم، وقفة قبيلة تاكيدا على مواصلة النفير العام ورفد جبهات القتال واستمرار الصمود في وجه العدوان في إطار حملة إعصار اليمن.

وخلال الوقفة بحضور عدد من قيادات المديرية، أكد ابناء منطقتي ” حاز وابلاس” بهمدان ، استمرارهم في الثبات والصمود وقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله

كما أكدوا تفاعلهم ودعمهم اللامحدود لحملة اعصار اليمن تعزيزا لعوامل الصمود والمسئولية الوطنية في الالتفاف السياسي والشعبي لمواجهة قوى الاستكبار والطغيان ودعم مقومات النصر لتحرير الوطن من دنس الغزاة.

واستنكر بيان صادر عن  الوقفة استمرار قرصنة العدوان باحتجازه لسفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.. محملا المجتمع الدولي المسئولية الكاملة حيال صمته على ما ترتكبه دول العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني.

حضر الوقفة وجهاء واعيان حاز وابلاس وعدد من التربويين والثقافيين وجمع من أبناء المديرية.

إلى ذلك أقيمت في عزلة بني قيس بمديرية بني مطر  بمحافظة صنعاء،  وقفة قبلية دعما لحملة إعصار اليمن للحشد والأستنفار.

وفي الوقفة ، أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار على إهمية اضطلاع الجميع بدور مسئول في التحشيد والاستنفار  والتحرك نحو ميادين القتال للدفاع عن الوطن.

وأشار إلى أن حملة إعصار اليمن جاءت لمواجهة التداعيات والتصعيد المفروض من قبل تحالف العدوان واستمراره في تشديد الحصار على الشعب اليمني ومضاعفة معاناة ابنائه بمنع دخول سفن الغذاء والوقود إلى ميناء الحديدة.

فيما أكد عضو المجلس المحلي بالمديرية مجاهد عزي، على أهمية تضافر الجهود في تسيير القوافل والمقاتلين للجبهات تجسيدا للصمود والثبات والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية.

وخلال الوقفة بحضور عدد من المشائخ والوجهاء، أكد ابناء عزلة بني قيس استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

 

كما تواصلت بمحافظة حجة اللقاءات والأنشطة الخاصة بحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار وتدشينا للعام الثامن من الصمود في وجه العدوان.

وفي الفعاليات بمديريتي  وضرة ونجرة وعزل مفرح وطفيان  والعميسي وبمشاركة قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية ، القيت العديد من الكلمات المنددة بالعدوان والحصار ، والداعمة لحملة إعصار اليمن.

وأشارت الكلمات  إلى اهمية الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء،  لردع العدو وكسر الحصار ، مشيدة بصمود الشعب اليمني واستبسال الجيش واللجان الشعبية على مدى سبع سنوات في مواجهة العدوان البربري الغاشم .

وأكدت على  المشاركة الواسعة والتفاعل الجاد من قبل كافة مكونات المجتمع مع الحملة ، والاهتمام بتعزيز وحدة الصف والوعي المجتمعي والتكافل الاجتماعي واغتنام موسم الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

 

 

قد يعجبك ايضا