وقفة قبلية مسلحة لأبناء مديرية التعزية بمناسبة اليوم الوطني للصمود

موقع أنصار الله – تعز – 19 شعبان 1443هـ

نظم ابناء مديرية التعزية بمحافظة تعز ، اليوم الثلاثاء ،وقفة قبلية مسلحة  بمناسبة قدوم الذكرى السابعة لليوم الوطني للصمود في وجه العدوان الاماراتي الامريكي السعودي .

و خلال الوقفة التي حضرها عضو مجلس الشورى د. يحيى الجنيد  وعدد من وكلاء المحافظة ومدير عام المديرية الشيخ منصور احمد صدام ومسؤول انصار الله بالمديرية محمد الذيباني ومسؤول التعبئة العامة والحشد بالمحافظة علي احمد العزي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومن المسؤولين وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية ، القيت العديد من الكلمات استنكرت جرائم العدوان بحق شعبنا اليمني وادانت حصار العدوان على المشتقات النفطية.

وأوضح المشاركون أن أي تصعيد للعدوان ومرتزقته سيواجه بتصعيد لامثيل له .. مؤكدين  تحرك ابناء المديرية بجميع شرائحهم لجبهات الشرف ودحر الغزاة والمحتلين ودعهم للجبهات بالمال والرجال والسلاح.

وصدر عن الوقفة بيان اكد دعم الجبهات بالرجال و المال و والسلاح ضمن حملة اعصار اليمن.. مؤكدا على مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر من الله.

 و بارك البيان  عملية كسر الحصار والتي استهدفت العمق السعودي.. مستنكرا الحصار الذي يفرضه العدوان الاماراتي الامريكي السعودي على شعبنا  ومنعه دخول المشتقات النفطية .. داعيا أبناء الشعب اليمني لمواصلة النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com