فعاليتان في العاصمة صنعاء باليوم الوطني للصمود

موقع أنصار الله – صنعاء – 22 شعبان 1443 هجرية

 

نظمت مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة الخميس، أمسية خطابية باليوم الوطني للصمود، والتذكير بجريمة أول غارة لطيران العدوان في 26 مارس 2015م والتي استهدفت الحي السكني في بني حوات.

وفي الأمسية، أشاد عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي، ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، بصمود الشعب اليمني للعام السابع على التوالي، واستمراره في دعم جبهات مواجهة تصعيد العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي .

وأكدا على مواصلة الصمود ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال والعطاء دعماً لأبطال اللجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق  النصر ودحر المحتلين والغزاة.

وأشار الحنبصي والمداني، إلى أهمية التفاعل مع جهود حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار، واستلهام الدروس من تضحيات الشهداء أبو حرب الملصي وأبو صلاح القوبري، في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

وحثا  على النفير العام للجبهات والمشاركة في دعم وإنجاح الحملة لردع العدوان وكسر الحصار.

تخلل الأمسية بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية فقرات شعرية وإنشاديه .

كما نُظم مكتب الإرشاد بمديرية السبعين بأمانة العاصمة الخميس، فعالية ثقافية بمناسبة اليوم الوطني للصمود، ودعماً لحملة إعصار اليمن تحت شعار “والعاقبة للمتقين” .

وفي الفعالية ألقيت كلمات، استعرضت صوراً من صمود الشعب اليمني ووعيه في التصدي لمخططات العدوان وإفشال مؤامراته التي تتربص بالوطن واستهداف الهوية الإيمانية والنسيج الاجتماعي والنيل من صمودهم وثباتهم.

وأكدت أهمية تعزيز الصمود والثبات وتحمل المسؤولية لمواجهة قوى الاستكبار ودعم مقومات النصر لتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وثمنت الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وعمليات كسر الحصار التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ، في عمق العدو السعودي.

وحثت الكلمات على استمرار التحشيد والتعبئة لحملة إعصار اليمن لمواجهة تصعيد وحصار العدوان الامريكي السعودي الاماراتي، وتعزيز الانتصارات في جبهات الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلالة.

 

 

قد يعجبك ايضا