مديرية حريب القراميش بمأرب تقيم وقفة باليوم الوطني للصمود

موقع أنصار الله – مأرب – 22 شعبان 1443 هجرية

 

نظم أبناء مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب وقفة قبلية حاشدة  بمرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشينا للعام الثامن.

وفي الوقفة ،أشاد رئيس محكمة حريب القراميش الإبتدائية القاضي محمد العنسي بمواقف أبناء مديرية حريب القراميش وتضحياتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ..مشيرا إلى أن صمود الشعب أثمر نصرا وعزة وكرامة وأفشل مخططات العدوان التخريبية.

وتطرق الى جهود السلطة القضائية في ظل العدوان و ماتبذله من أدوار في  حماية المجتمع، والدفاع عن الحقوق والحريات، وتعزيز سيادة القانون.

كما ألقيت كلمات من مدير مكتب التربية بالمديرية ناصر ذياب،  نوهت  بصمود أبناء القراميش ومواقفهم الوطنية في رفد الجبهات وتجسيد نموذج حقيقي في التلاحم والتحشيد ودعم الصمود في مواجهة العدوان.

وأعلن المشاركون في الوقفة، النفير العام للحشد والتعبئة والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وأكدوا، أن العام الثامن من الصمود في وجه العدوان سيكون عاما للنصر والتنكيل بقوى العدوان ..معبرين عن الاعتزاز والفخر بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والعمليات النوعية التي تنفذها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمقين السعودي والإماراتي .

وجدد البيان الصادر عن الوقفة دعم أبناء القراميش لخيارات النصر والصمود والمضي علی خطی أحرار الوطن لتفعيل التحشيد ورفد ميادين الشرف والكرامة بالمال والعتاد والرجال لطرد الغزاة المحتلين من كامل تراب المحافظة والوطن  .

شارك في الوقفة التي تخللها قصائد شعرية، عدد من المشايخ والوجهاء وقيادات أمنية وعسكرية.

 

قد يعجبك ايضا