العدو الإسرائيلي يقصف منطقة التلول الحمر في ريف القنيطرة السورية

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||شنَّ طيران العدو الإسرائيلي عدوانًا جويًّا على منطقة التلول الحمر في ريف القنيطرة السورية، حيث نفّذ اعتداءات بعد منتصف الليلة الماضية على موقع شرق بلدة حضر على بعد نحو 11 كم من مدينة القنيطرة ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المكان، حسبما أفادت وكالة سانا السورية الرسمية.
وأضافت وكالة سانا أن “كيان الاحتلال لا يزال يعمل على التدخل المباشر لدعم مرتزقته من إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له لرفع معنوياتها جراء ما تتكبده من خسائر بفعل ضربات الجيش السوري ومجموعات الدفاع الشعبية، وذلك عقب قطع خطوط إمداد الإرهابيين في القطاع الشمالي والسيطرة النارية على قرية العجرف”.
من جانبه أعلن جيش العدو الاسرائيلي في بيان صادر عنه الخميس، عن استهدافه مواقع عسكرية تابعة للجيش السوري في هضبة الجولان للمرة الثانية خلال 5 أيام.
حسب موقع الوقت ، أكد بيان جيش العدو الاسرائيلي أن “سلاح الجو استهدف قاذفات صواريخ مورتر تابعة للقوات المسلحة السورية في مرتفعات الجولان السورية الشمالية”، بذريعة سقوط قذيفة مورتر طائشة من القتال في الجولان المحتل.
ويعد هذا الاعتداء لجيش العدو الاسرائيلي على مواقع عسكرية سورية ليس الأول من نوعه حيث قصف سلاح الجو يوم الأحد الماضي مواقع في الجولان السورية ماتسبب بوقوع أضرار مادية.
وانخرط كيان العدو الاسرائيلي بشكل مباشر وغير مباشر في الأزمة السورية عبر دعمه للجماعات التكفيرية التي تحارب الجيش السوري وتقديم المال والسلاح لها ومعالجة الجماعات التكفيرية في المشافي داخل الأراضي المحتلة.

قد يعجبك ايضا