أبناء بني حشيش بصنعاء يرفدون الجبهات بعشرة ملايين ريال

موقع أنصار الله – صنعاء – 27 شعبان 1443هـ

سير أبناء مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء اليوم الأربعاء ، قافلة مالية بمبلغ عشرة ملايين ريال بعنوان ” قافلة اعصار اليمن” دعما واسنادا لجبهات الدفاع عن الوطن بمناسبة تدشين العام الثامن من الصمود في مواجهة العدوان.
وخلال تسيير القافلة بحضور مديري مكتبي التربية بالمحافظة هادي عمار والمديرية صبري القحم، نظم مسيرو القافلة وقفة قبلية أكدوا فيها تفاعلهم ودعمهم اللا محدود لحملة اعصار اليمن تعزيزا لعوامل الصمود والمسؤولية الوطنية في الالتفاف السياسي والشعبي لمواجهة قوى الاستكبار والطغيان ودعم مقومات النصر لتحرير الوطن من دنس الغزاة.
وأشار بيان القافلة، إلى أن الشعب اليمني يتوج صموده بما حققه من إنجازات في تطوير قدراته العسكرية التي أصبحت تدك العدوان في عقر داره..معتبرا القافلة أقل ما يمكن لتعزيز صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية.
ولفت إلى أن تمادي تحالف العدوان في الجرائم والحصار والانتهاكات على مرأى ومسمع دول العالم لن تخضع أبناء الشعب اليمني أو تثنيهم عن استمرار الصمود والتضحيات بالمال والرجال والعتاد حتى طرد قوى الغزو والاستعمار.
وجدد البيان التأكيد على تعزيز التماسك والتلاحم لرفض مشاريع الوصاية والتبعية والعمل في إطار التحرك ومواصلة التحشيد لرفد الجبهات وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر..مؤكدا أهمية تضافر الجهود وإدراك المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا