رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة بحلول شهر رمضان

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 29 شعبان 1443 هجرية

رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بحلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس مجلس الشورى باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء وموظفي مجلس الشورى، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة للقيادة الثورية التي تتزامن مع حلول العام الثامن لصمود الشعب اليمني.

وأشار إلى الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات وتوّجت بعمليات كسر الحصار في عمق دول العدوان، بفضل لله تعالى وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية والأمن والقيادة الحكيمة وجهود قيادة الدولة ودعم أبناء الشعب اليمني وترابط قبائله ومكوناته الوطنية.

وقال في البرقية” انتهز هذه الفرصة لنجدد لكم تقديرنا البالغ لاهتمامكم ودعمكم الدائم والمستمر لمجلس الشورى، الذي كان له الأثر في إعطائنا الدافع القوي لتعزيز المهام الدستورية المناطة بالمجلس والاسهام الفاعل في تنفيذ حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار وحل العديد من القضايا الاجتماعية ودعوة المتورطين للعودة إلى صف الوطن”.

وجدد العيدروس في البرقية، التأكيد على حرص مجلس الشورى وأعضائه على تحقيق مصلحة البلاد والعباد، وفقاً للموجهات العامة والصلاحيات الممنوحة للمجلس للقيام بواجبه الوطني .. سائلا المولى تبارك وتعالى أن يعيد هذه المناسبة والسيد القائد، ينعم بالصحة والعافية، والشعب اليمني في عز عظيم ومكانة سامقة وسؤدد، وخير وأمن وأمان بعيداً عن مشاريع الهيمنة والوصاية والارتهان.

 

 

قد يعجبك ايضا