رفع أكثر من ألف و200 طن مخلفات خلال حملة النظافة بصنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 2 رمضان 1443هـ

رفع صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء ألف و246 طنا مخلفات، خلال حملة النظافة الشاملة التي تم تنفيذها استقبالا لشهر رمضان.

وشملت حملة النظافة التي استمرت ثلاثة أيام شوارع وأحياء مركز محافظة صنعاء ومديريات الطوق ومراكز مديريات المحافظة، بمشاركة مجتمعية وأكثر من 80 معدة وآلية لنقل المخلفات إلى المقالب المخصصة.

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس محمد الكحلاني، أنه تم نقل أكثر من 516 زفة من المخلفات التي تم تجميعها خلال حملة النظافة في شوارع واحياء المديريات المستهدفة.

وأفاد بأن حملة النظافة تركزت على مديريات مركز المحافظة وسنحان وهمدان وبني حشيش وبني مطر ومناخة وارحب وجحانة والحيمة الخارجية، وتزامنت مع حملة توعية مباشرة وتوزيع ملصقات للمواطنين وأصحاب المحلات والمنشآت التجارية والصناعية بأهمية النظافة وإخراج المخلفات في مواعيدها.

وأشار الكحلاني، إلى استمرار حملات النظافة خلال شهر رمضان لتعزيز الوعي لدى المواطنين بأهمية الالتزام بتعليمات النظافة والحفاظ عليها كسلوك ثقافي وحضاري ومسئولية مشتركة وتكريس الهوية الايمانية وتجسيد الحرص على إظهار المدن والاحياء والشوارع بمظهر جمالي وحضاري.

ودعا مدير الصندوق إلى تعزيز التعاون مع عمال النظافة في وضع المخلفات في أماكنها المخصصة وحماية البيئة من التلوث وعدم رمي المخلفات عشوائيا.. منوها بالمشاركة الفاعلة لموظفي مكاتب المحافظة والمجتمع في انجاح الحملة.

 

قد يعجبك ايضا