صنعاء .. امسيات في الطيال ومناخة وهمدان وصعفان

موقع أنصار الله – صنعاء – 12 رمضان 1443 هجرية

 

أقيمت في عدد من مديريات محافظة صنعاء أمسيات رمضانية نظمتها مكاتب التربية والتعليم ضمن برامجها لإحياء ليالي شهر رمضان بالدروس والفعاليات الهادفة.

وفي الأمسية التي أقيمت بمديرية الطيال أشار وكيل المحافظة لقطاع التعليم طالب دحان، إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر المؤامرات الخارجية لاستهداف النسيج الاجتماعي .. مشدداً على الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والأسرى والمرابطين.

وأكد الوكيل دحان بحضور مدير التربية بالمديرية أحمد نشوان وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية أهمية البرنامج الرمضاني اليومي ومايحمله من رقي وسمو بالروح بإعتبار أن رمضان هو سيد الشهور وأنزل فيه القرآن هدى ورحمة للعالمين.

كما نظم مكتب التربية في مديرية مناخة أمسية تطرق فيها مدير التربية عبدالله القليصي، إلى أهمية الدروس الإيمانية والمحاضرات الرمضانية خلال أيام الشهر الكريم لما فيه تعزيز الصلة بالله تعالى وتزكية النفوس ومضاعفة الحسنات وتعزيز التكافل الاجتماعي في أوساط المجتمع.

من جهته لفت مدير التربية بمديرية همدان راجح سعيد في أمسية تربوية إلى أهمية احياء البرامج الرمضانية لترسيخ الولاء والهوية الإيمانية والاخوة الصادقة بين أبناء المجتمع.

إلى ذلك احيا مكتب التربية بمديرية صعفان أمسية أكدت كلماتها حرص القطاع التربوي على تعزيز الاستفادة من ليالي رمضان بما يعزز الهوية الإيمانية النابعة من روح الدين الإسلامي وعادات وتقاليد المجتمع اليمني.

من جهة أخرى، أقيمت في القطاع الشرقي بالمحافظة، مسابقة القرآن الكريم الرمضانية بين عدد من طلاب المدارس، والتي ينظمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في قطاعات المحافظة للعام 1443 هجرية.

 

 

قد يعجبك ايضا