السلطة المحلية في البيضاء تحيي الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس صالح الصماد

موقع أنصار الله – البيضاء – 14 رمضان 1443 هجرية

 

نظّمت السلطة المحلية في محافظة البيضاء، فعالية مركزية بالذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الرئيس صالح الصماد ورفاقه.

وفي الفعالية، أشار وكيل محافظة البيضاء للوحدات الإدارية، عبدالله الجمالي، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد، للتذكير بمآثره، والمسؤولية التي تحمّلها من أجل ترسيخ عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

وأكد أهمية استلهام معاني التضحية والعطاء من الرئيس الشهيد الصماد، واستمرار الثبات في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

ولفت الجمالي إلى الإنجازات، التي تحققت على الصعيد العسكري، من خلال تطوير القدرات الدفاعية والصناعات العسكرية والطيران المسيّر في إطار تحقيق مشروع الرئيس الشهيد الصماد النهضوي “يد تحمي ويد تبني”.

فيما أشار وكيلا وزارة الإدارة المحلية، المساعد أحمد الشوتري، والبيضاء، محمد الوحيشي، إلى أهمية تجسيد مشروع الرئيس الشهيد الصماد وكذا تنفيذ الرؤية الوطنية.. مؤكدين أن الشهيد الصماد كان رجلا بمستوى المسؤولية الملقاة على عاتقه، ما يستوجب من الجميع المضي على دربه في مواجهة العدوان.

بدوره، استعرض أمين عام جامعة البيضاء، محمد العنسي، مناقب الرئيس الشهيد الصماد الحاضرة في وجدان الشعب اليمني، وأهمية مشروعه في تعزيز الجبهة الداخلية، والصمود حتى تحقيق النصر.

واعتبرت الكلمات، التي ألقيت خلال الفعالية، ذكرى استشهاد الرئيس الصماد محطة لاستلهام معاني التضحية والفداء في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

حضر الفعالية قيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا