مأدبة إفطار للجالية الفلسطينية بالعاصمة صنعاء في ذكرى يوم القدس

موقع أنصار الله – صنعاء – 29 رمضان 1443 هجرية

 

 

أقامت أمانة العاصمة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالأمانة، مأدبة إفطار رمضانية على شرف الجالية الفلسطينية، في يوم القدس العالمي.

وعقب المأدبة، عبر أمين العاصمة حمود عباد، عن الاعتزاز بعظمة الشعب الفلسطيني الذي أراد الله أن يكون في قلب الأمة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

وجدد التأكيد على الموقف الثابت لليمن الداعم والمناصر للقضية والشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة.

وقال “إن الخروج المشرف في مسيرة يوم القدس العالمي التي دعا لها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، يؤكد مساندة أهل اليمن للأشقاء في فلسطين وقضيتهم التي هي الأولى والمركزية لليمن رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار منذ ثمان سنوات”.

وأشار عُباد إلى أن موقف اليمن شعباً وقيادة تجاه القضية الفلسطينية، ينطلق من المبادئ الإيمانية والقيم الدينية والإنسانية، وقناعة الشعب اليمني في أن معركته ضد العدوان جزء من معركته لتحرير الأراضي الفلسطينية ونصرة الأقصى، وأن فلسطين هي الفكر الحي الذي يجتمع حولها أحرار الأمة العربية والاسلامية والعالم.

فيما عبر رئيس الجالية الفلسطينية بصنعاء الدكتور مجدي رشاد عزام وممثلا حركة الجهاد الإسلامي أحمد عبد الرحمن بركة وحركة حماس معاذ أبو شماله، عن الفخر والاعتزاز بموقف ودعم قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والشعب اليمني المستمر للشعب الفلسطيني عامة والجالية الفلسطينية بصورة خاصة.

وثمنوا الخروج المشرف في مسيرات يوم القدس العالمي الذي يدل على حرص أبناء اليمن على نصرة القضية الفلسطينية وتحرير المقدسات الإسلامية.

من جانبه أشاد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالأمانة ناصر الكاهلي، بالمواقف البطولية لأبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد المضي في النضال المشروع لدحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

قد يعجبك ايضا