نائب رئيس الوزراء الجنيد يهنئ قائد الثورة بعيد الفطر المبارك

رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود عبدالقادر الجنيد، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بعيد الفطر.
وعبر الجنيد في البرقية عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات لقائد الثورة بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. سائلاً العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وسائر أعمال الخير.
وقال “لقد مثل شهر رمضان محطة مهمة بما فيه من نفحات إيمانية وقرآنية، تواكبت معها محاضراتكم الرمضانية التي ربطت بين متطلبات المؤمن وتعلقه بالله بفطرته السليمة، وواقع الأمة وما يحاك ضدها من مخططات لدول الاستكبار لحرف الأمة عن دينها القويم، كمصدر أساسي لعزتها وتمكينها وريادتها وحضارتها”.
وأشار الجنيد إلى أن الشعب اليمني بعد أكثر من سبع سنوات من العدوان، يجني اليوم ثمرة التضحيات الكبيرة التي قدّمها في مختلف الجبهات، بانتصارات عسكرية وسياسية.
واعتبر ذلك انتصاراً للإرادة والحرية والاستقلال، ورفض التبعية وكل أشكال الوصاية .. مؤكداً أنه بفضل لله ورعايته، ثم بإدارة قائد الثورة الحكيمة وصمود الشعب وثبات الأبطال تحققت الانتصارات التي أرغمت تحالف العدوان بقوته وطغيانه على قبول الهدنة بالشروط الإنسانية التي نادت بها القيادة الثورية مراراَ ووقف بجانبها كل مكونات الشعب اليمني.
وتمنى من المولى عز وجل أن يثبت الجميع على الحق والسمع والطاعة، ويعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وهو في أحسن حال وينعم بالخير واليُمن والبركات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com