مجلس الشورى يهنئ عمّال اليمن بعيدي الفطر والعمال العالمي

موقع أنصار الله – صنعاء – 3 شوال 1443 هجرية

 

 

هنأت هيئة رئاسة مجلس الشورى عمّال وعاملات وكوادر الحركة النقابية والعمالية في ميادين العمل والإنتاج الصناعي والتنموي والزراعي في كافة محافظات الجمهورية، بمناسبة عيدي الفطر المبارك والعمال العالمي الأول من مايو.

وأشادت هيئة الرئاسة في برقية تهنئة، بصمود الحركة العمالية في اليمن بمختلف فئاتها وثباتهم في استمرار عملية البناء والتنمية رغم الحصار والحرب التي يشنها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن منذ ثمان سنوات.

وأشارت إلى أن عمّال وعاملات اليمن، كانوا في مقدمة قوافل شهداء وضحايا الحرب الأمريكية السعودية على الشعب اليمني والمستهدف بشكل مباشر في مواقع العمل الانتاجية والمصانع والمزارع وحرمان مئات الآلاف منهم لمصادر الدخل والمرتبات.

وأكد بيان هيئة رئاسة مجلس الشورى أن استمرار العدوان لم يوهن من عزائم العمّال الذين أصبحوا اليوم أكثر وعياً لما يُحاك من مؤامرات تستهدف استنزاف ونهب ثروات اليمن، فضلاً عن إصرارهم على الثبات في مختلف مواقع الإنتاج من أجل بناء اليمن الحديث.

وثمن تضحيات وصمود كافة العاملين في اليمن وما يقدّمونه من دعم سخي بالمال والرجال لجبهات الصمود وميادين العزة والكرامة، ومواصلتهم للعمل والإنتاج رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

واعتبرت هيئة رئاسة مجلس الشورى، ذلك الثبات والاصرار في استمرار دوران عجلة التنمية والإنتاج، أساساً متيناً يُعول عليه تحقيق الانتصار على مؤامرات العدوان.

وحمّلت الهيئة، الأمم المتحدة المسؤولية القانونية والأخلاقية، إزاء صمتها المعيب أمام المعاناة الانسانية والاقتصادية التي يعيشها العمّال والعاملات في اليمن جراء توقف المرتبات بسبب نقل تحالف العدوان بصورة غير قانونية لوظائف البنك المركزي إلى عدن.

 

قد يعجبك ايضا