تكريم أبناء الشهداء الملتحقين بالمراكز الصيفية في مناخة والحيمة

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 29 شوال 1443 هجرية

كرم فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة صنعاء، اليوم أبناء الشهداء الملتحقين بالمراكز الصيفية في مديرتي مناخة والحيمة الخارجية.

وتضمن برنامج التكريم زيارات ميدانية لمراكز الشهيد القائد في بني منصور بالحيمة الخارجية والزهراء والشهيد الصماد وماجد القاسمي في مناخة واللقاء بأبناء الشهداء ومنحهم مبالغ مالية تشجيعية.

وخلال الزيارات والتكريم، نوه مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة صالح حمزة، بمستوى الاهتمام التي يحظى بها أبناء الشهداء في المديرتين ومدى الحرص على الحاقهم بالمراكز الصيفية لتنويرهم وتنشئتهم التنشئة الايمانية الصحيحة.

وأوضح بأن التكريم والزيارات تأتي في إطار ترجمة جزء من المسئولية والواجب تجاه أبناء وذوي الشهداء والحرص على تشجيعهم وتحفيز مشاركتهم في المراكز الصيفية للاستفادة من أنشطتها وبرامجها الثقافية والدينية.

فيما ثمن مديرا مديرتي مناخة عبدالله المروني والحيمة الخارجية خالد العرشي، بجهود مؤسسة الشهداء، مؤكدين أن تكريم أبناء الشهداء يمثل حافزا معنويا وتقديرا لتضحيات آبائهم في معركة الدفاع عن الوطن.

بدورهما لفت أمين عام محلي مناخة علي غالب مسعد ومدير مكتب التربية عبدالله القليصي، إلى أهمية التكريم وضرورة دعم برامج وأنشطة تحفيز أبناء وذوي الشهداء وكافة الملتحقين بالدورات الصيفية لتحقيق اثرها في نفوسهم وواقعهم.

قد يعجبك ايضا