الهيئة النسائية بمديريات خولان تندد بالإساءة للرسول الأعظم وجريمة اغتصاب 6 فتيات في حيس

موقع أنصار الله – صنعاء – 25 ذو القعدة 1443هـ

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة في مديريات القطاع الشرقي لمحافظة صنعاء، اليوم، وقفة حاشدة للتنديد بالإساءة للنبي الكريم -صلوات الله عليه وآله وسلم- وإدانة جريمة اغتصاب ست فتيات من قِبل مرتزقة العدوان في مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

واستنكرت المشاركات في الوقفة التصرفات الرعناء في الإساءة لشخص خاتم الأنبياء، وما صدر من استفزاز لمشاعر المسلمين من قِبل فئات هندية حاقدة على الإسلام.

وطالبت الوقفة بتبنّي مشروع موحّد لمنع تكرار مثل هذه الإساءات وتنظيم مؤتمرات دولية لنصرة الرسول الأعظم، وتنفيذ مبادرات وفعاليات لدحض الافتراءات المضلة التي تستهدف الإسلام واتخاذ الخطوات العملية اللازمة للرد على المستهزئين.

كما نددت بجرائم وانتهاكات مرتزقة العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي بحق نساء اليمن، واستهداف الأعراض والقِيم الإنسانية والدينية في ظل تواطؤ دولي مكشوف.

ودعت أحرار الأمة إلى إدانة جرائم العدو ومرتزقته وفضح الانحطاط الأخلاقي والممارسات الشاذة في اغتصاب ست فتيات بمحافظة الحديدة، وذلك انطلاقاً من الواجب الإيماني والإنساني لنصرة الحق.

وأكد بيان الوقفة أن جرائم الإساءة المتكررة بحق نبي الأمة، وإقدام مرتزقة العدوان على جريمة اغتصاب جديدة بحق فتيات في مديرية حيس، تستدعي تحرك كل اليمنيين للدفاع عن نبيهم بشتى الطرق والوسائل الممكنة، والرد على من انتهكت أعراضهن.

وجدد البيان صمود وثبات نساء مديريات القطاع الشرقي في محافظة صنعاء، واستمرار دعمهن لمعركة الدفاع عن الوطن بكل غالٍ ونفيس.. مؤكدا أن جرائم العدوان وأدواته لن يثني حرائر اليمن عن المساهمة في مواجهته، حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة من البلاد.

قد يعجبك ايضا