زيارة عيدية لتفقد احوال المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهة حيفان بتعز

موقع أنصار الله – تعز – 12 ذو الحجة 1443 هجرية

 

اطلع وكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي ونائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف عبدالله علاو وعدد من علماء محافظة الحديدة على أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة حيفان بمحافظة تعز.

وأشاد نائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف، بالملاحم البطولية التي يجسدها أبطال الجيش واللجان الشعبية .. مؤكدا أن أحرار الشعب اليمني يدركون ما يقدمه المرابطون في ميادين الدفاع عن الأرض والعرض .

فيما عبر فضيلة العلامة يحيى اليوسفي في كلمة الزوار من محافظة إب ، عن الفخر والامتنان لما سطره الأبطال في مختلف الجبهات من ملاحم أسطورية ستسجل في أنصع صفحات التاريخ اليمني والإسلامي .

ونقل اليوسفي تحايا وتبريكات كافة أحرار محافظة إب للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. داعيا لهم بالثبات والتمكين والنصر على قوى العدوان ومرتزقتهم .

من جانبهم ثمن المرابطين هذه الزيارة ومشاركتهم أفراح العيد.. مؤكدين أهمية أن هذه الزيارات ترفع معنوياتهم وتزيد من صبرهم وثباتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

رافقهم قائد محور إب العميد قاسم العياني و مدراء مكاتب الإعلام عبدالباسط النوعة والشؤون الإجتماعية نبيل المرتضى ومدير فرع هيئة الأوقاف بندر العسل ونائب قائد المحور العقيد ماجد العياني .

قد يعجبك ايضا