زيارة تفقدية للمرابطين في مكيراس ونعمان بالبيضاء وحلحل بمحافظة أبين

موقع أنصار الله – البيضاء – 12 ذو الحجة 1443 هجرية

 

تفقد وكيلا محافظة البيضاء للوحدات الإدارية، عبدالله الجمالي، ومحافظة أبين، صادق جحلان ، اليوم، أحوال المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية بمديرية مكيراس.

وخلال الزيارة، التي ضمت مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان، تبادل الزوار والمرابطون التهاني بعيد الأضحى، والأحاديث عن النجاحات التي تحققت للوطن على المستويين العسكري والأمني

وأطلع وكيل محافظة البيضاء الجمالي ومحافظة أبين صادق جحلان، على أحوال المرابطين من الجيش واللجان الشعبية في جبهة حلحل التابعة لمديرية لودر محافظة أبين.

ونقل الزائرون تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لأبطال الجيش واللجان الشعبية بحلول هذه المناسبة الدينية العظيمة.. مثمنين تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

إلى ذلك تفقد وكيل محافظة البيضاء ، ناصر الوهبي، ومعه مدير مديرية نعمان ،على العواضي، أحوال المرابطين من الجيش واللجان في عقبة الساحة بمديرية نعمان.

وثمن وكيل المحافظة الوهبي صمود الأبطال من الجيش واللجان في جبهات العزة لمواجهة العدوان ومرتزقته.

وأشار إلي أن الزيارة العيدية لتفقد أحوال الجيش الأمن واللجان الشعبية تأتي تعبيراً عن الوفاء والتقدير لتضحياتهم.

من جانبهم عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تعبر عن اهتمام قيادة الدولة بالمرابطين في الجبهات والمواقع الأمنية.

رافقهم في الزيارات مديرا مكتب هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ، محمد الظرافي، ومكتب الارشاد، بشير الريامي، وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية وتربوية.

قد يعجبك ايضا