وزارة السياحة ومجلس الترويج يدينان تدنيس المقدسات الإسلامية عبر حلفاء النظام السعودي

موقع أنصار الله – صنعاء – 24 ذو الحجة 1443 هجرية

 

أدانت وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي بشدة سماح النظام السعودي لعناصر صهيونية بتدنيس المشاعر الإسلامية المقدسة في مكة والمدينة المنورة.

واعتبرت الوزارة والمجلس في بيان، ما قام به النظام السعودي العميل، من السماح لصحفي صهيوني بالدخول والتجول في الأماكن المقدسة بالتزامن مع ما يفرضه من إجراءات تعسفية وتعقيدات أمام المسلمين لمنعهم من أداء فريضة الحج، تفريطاً يضاف لما اقترفه من خيانات لبيت الله الحرام والمقدسات الإسلامية، وتجاوزا للأوامر الإلهية بحرمة دخول المشركين المسجد الحرام.

وأكد البيان أن هذه الجريمة تأكيد صريح على تواطؤ النظام السعودي مع الصهاينة في تنفيذ مخططاتهم لاستهداف المقدسات الإسلامية والأمة، وسقوط شرعيته في إدارة المشاعر المقدسة التي هي ملك للأمة الإسلامية.

وندد البيان بالتسهيلات التي يقدمها النظام السعودي لليهود، للوصول إلى الأراضي المقدسة، ودخول مكة المكرمة والمدينة المنورة، في وقت يمنع فيه ملايين المسلمين من أداء فريضة الحج والعمرة وفرض قيود تعجيزية تحول بينهم وبين أداء الشعائر المقدسة.

ودعت السياحة ومجلس الترويج السياحي كافة الشعوب الإسلامية إلى الوقوف في وجه مثل هذه الجرائم والانتهاكات المستفزة، والخروج في مسيرات منددة ورافضة لما يقوم به النظام السعودي من تدنيس للمقدسات الإسلامية، ومواجهة سياساته ومخططاته الخبيثة التي تستهدف الأمة وقضاياها ومقدساتها.

قد يعجبك ايضا