اجتماع يناقش دور المنظمات في دعم النازحين والمتضررين بالبيضاء

موقع أنصار الله – البيضاء – 10 صفر 1444 هجرية

 

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله إدريس، دور المنظمات الإنسانية والإغاثية في دعم النازحين والمتضررين بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالله الجمالي وناصر الريامي، تقرير مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية عبدالجبار العمدي عن برامج المنظمات والمؤسسات العاملة في المحافظة .

فيما تطرق مدير فرع المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية بالمحافظة الدكتور فيصل جراد، إلى البرامج التي نفذتها المؤسسة في قطاعات التعليم، والصحة، الغذاء، والمياه، والنظافة، والبرامج المستقبلية .

وأشار إلى دور المؤسسة في تأهيل المرافق الصحية وتزويدها بالأجهزة والمعدات الطبية والكوادر المؤهلة بمايسهم في تحسين الخدمات.

وفي الاجتماع أشاد محافظ البيضاء بجهود المؤسسة في تنفيذ البرامج الإنسانية في عدد من المجالات، مؤكداً أهمية العمل وفق رؤية واضحة ومحددة وفقا لاحتياجات وأولويات المحافظة.

وأبدى استعداد السلطة المحلية لتذليل الصعوبات التي تواجه برامج المنظمات والمؤسسات العاملة في المجال الإنساني بما يضمن وصول المساعدات للمستحقين، داعياً إلى توسيع الدعم بما يلبي الاحتياج الفعلي لمديريات المحافظة.

حضر الاجتماع مدير مكتب الشون القانونية بالمحافظة حسين الحسني.

قد يعجبك ايضا