فعاليات بذكرى المولد النبوي في مديريات الثورة وآزال ومعين بالعاصمة

موقع أنصار الله – صنعاء – 16 صفر 1444 هجرية

 

أقيمت في أحياء تونس والنهضة والجراف الغربي بمديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم، فعاليات خطابية، احتفاءً بذكرى المولد النبوي على صاحبه أفضل الصلاة والسلام وعلى آله، والعيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر.

وفي الفعاليات التي حضرها عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكيل أمانة العاصمة لشؤون الأحياء قناف المراني، تناولت الكلمات الدروس والعبر المستفادة من ذكرى المولد النبوي وأهمية الاقتداء بالرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

وأكدت على أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم والاهتمام بالتكافل والتراحم.

وأشارت، إلى الوضعية التي كان يعيشها اليمن قبل ثورة ٢١ سبتمبر من وصاية وارتهان للخارج وكيف استطاع الشعب اليمني بفضل القيادة الحكيمة من إنهاء الوصاية والتبعية.

شارك في الفعاليات قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال.

إلى ذلك دشنت المدارس الحكومية والأهلية بمديريتي آزال ومعين اليوم، الفعاليات والبرامج الإذاعية والثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وتناولت فقرات وكلمات الفعاليات بمشاركة قيادات وكوادر تربوية، جانبا عن سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه على آله وسلم، وأهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة.

وأكدت على أهمية الاقتداء بالرسول الأعظم واتباع نهجة والتحلي بأخلاقه ومبادئه وصبره وجهاده في مواجهة أعداء الأمة.

تضمنت الفعاليات معرض صور إقامه مجمع ياسر التربوي بمديرية آزال، وفقرات إنشادية وشعرية وثقافية قدمها الطلاب، عبرت عن المكانة التي تحتلها ذكرى المولد النبوي الشريف في قلوب اليمنيين.

قد يعجبك ايضا