فعالية للقطاع الصحي في مديرية الصافية بالمولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 19 صفر 1444 هجرية

 

نظّم مكتب الصحة ومجمّعات الرحبي وابن خلدون والمجد والعراقي الصحية في مديرية الصافية بأمانة العاصمة، اليوم، احتفالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، التي حضرها وكيل وزارة الكهرباء تقي الدين المطاع ومدير مكتب الصحة في أمانة العاصمة الدكتور مطاهر المروني، أعلن مدير مجمّع الرحبي الطبي، الدكتور أحمد عيسى، عن مبادرة تأمين صحي مجاناً لأكثر من 150 مدرسا في المدارس المحيطة بالمجمع كمرحلة أولى، وتزويد صيدليات الإسعافات الأولية في المدارس بالأدوية، وذلك بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي.

بدوره، أشاد المروني بمبادرة مجمع الرحبي الطبي.. مؤكدا أهمية الاحتفال بالمولد النبوي لتعزيز الهوية الإيمانية وقيم ومبادئ التكافل والإحسان والتراحم بين أبناء المجتمع.

فيما اعتبر مدير مكتب الصحة في الصافية، الدكتور نبيل الوجيه، إحياء مولد الرسول الأعظم محطة إيمانية لتجديد العهد والولاء لله ورسوله والمضي على نهجه القويم قولا وفعلا.

من جانبه، لفت نائب مدير صندوق النظافة في الأمانة، رضوان الخولاني، إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف رغم التحديات يعزز من ثبات وصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

تخلل الفعالية، التي شارك فيها قيادات وكوادر في مكتب الصحة والمجمعات الطبية في المديرية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال، تكريم الكوادر الصحية في المجمّعات الطبية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com