فعالية خطابية لمؤسسة المياه بالبيضاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – البيضاء – 23 صفر 1444هـ

نظمّت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة البيضاء اليوم الأثنين ، فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية أشار محافظ البيضاء عبدالله إدريس، إلى أهمية إحياء ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم للاقتداء به والتأسي بأخلاقه كقائد وهادي للأمة.
وأوضح أن الارتباط برسول الله والسير على نهجه كفيل بتجاوز التحديات التي تواجه الأمة وتحقيق النصر على أعدائها .. لافتاً إلى محاولات أعداء الأمة طمس الهوية الإيمانية والارتباط بالرسول الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله من خلال تغييب وطمس معالم الاحتفال بمولده.
ودعا محافظ البيضاء إلى التفاعل مع الفعاليات والتحشيد للمشاركة في الفعالية المركزية، بما يليق بعظمة المناسبة ومكانة صاحبها.
وفي الفعالية بحضور وكيلي المحافظة صالح الجوفي وأحمد السيقل ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربحي ومدير مديرية رداع أحمد العكام، أكد مدير فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة علي الشريف، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، يجدد الولاء لله والرسول صلى الله عليه وآله وسلم، والتمسك بهديه القويم.
من جانبه أشار عضو رابطة علماء اليمن سليم حميد الدين إلى معاني ودلالات الاحتفاء بمولد خير البرية صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، لتجسيد الحب والارتباط به.
وقُدمت في الفعالية بحضور قيادات تنفيذية وعلماء، قصائد شعرية معبرة.

قد يعجبك ايضا