الرئيس الإيراني : سنواصل البت في المحاكمة العادلة لجريمة الرئيس الأمريكي السابق عبر محكمة عادلة

 

موقع أنصار الله – متابعات – 25 صفر 1444 هجرية

أكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية السيد ابراهيم رئيسي في كلمته خلال الاجتماع الـ 77 للجمعية العامة للامم المتحدة ” ان ايران ستواصل البت في المحاكمة العادلة لجريمة الرئيس الأمريكي السابق عبر محكمة عادلة”.

وتطرق الرئيس الايراني في كلمته الى الدور البارز والريادي للجمهورية الإسلامية الإيرانية في مواجهة السياسات  المتغطرسة والتدخلية بما في ذلك كبح جماح الإرهاب المصنوع امريكيا واحباط عملية تغيير خارطة بلدان المنطقة بقيادة الشهيد قاسم سليماني ، مؤكدا ان ايران ستواصل البت في المحاكمة العادلة لجريمة الرئيس الأمريكي السابق عبر محكمة عادلة.

وشدد على عجز العقوبات في صد ايران المتقدمة و المستقلة من مواصلة مسارها  لافتا الى اعتراف  الحكومة الامركية الرسمي بالفشل المخزي في ممارسة أقصى الضغوط على إيران مشيرا الى قضية نكث العهد الامريكي  في موضوع الاتفاق النووي.

واشار الرئيس الايراني  في كلمته  الى المنطق الواضح للجمهورية الإسلامية في الحصول على ضمانات مستديمة لاستفادة من المصالح الاقتصادية، مذكرا بتحدي الطاقة في العالم الحالي معلنا عن خطة الجمهورية الإسلامية الايرانية لضمان أمن الطاقة  العادل في العالم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com