القطاع الصحي في مديريات حجة يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – حجة – 25 صفر 1444هـ

نظمت مكاتب الصحة بمديريات أفلح الشام وكحلان الشرف وبني العوام محافظة حجة اليوم الأربعاء ، فعاليات ثقافية بالمولد النبوي الشريف وثورة 21 سبتمبر.
ففي افلح الشام اعتبر مديرا المديرية زيد الحاشي ومكتب الصحة بالمديرية الدكتور بندر العبدلي تزامن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم مع العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر مناسبة للتزود من القيم والمبادئ المحمدية وتجديد العهد بالسير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المبين.
وأكدا أهمية إحياء ذكرى مولد المصطفى والافتخار والاعتزاز به صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء بسيرته النيّرة وأخلاقه في الواقع العملي والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية.
وفي بني العوام وكحلان الشرف أشارت الكلمات إلى ما يمثله الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وإظهار البهجة والفرح من أهمية في تعزيز الارتباط بالرسول الكريم و إغاظة أعداء الإسلام وتأكيد قوة الارتباط بين النبي الخاتم وأبناء اليمن.
ودعت الى الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل العطاء وتعزيز عوامل الصمود والثبات في التصدي لقوى الغزو والإرتزاق واغتنام المناسبة الدينية الجليلة في ترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com