فعالية احتفالية لمستشفى 26 سبتمبر بصنعاء وقافلة طبية إسناداً للجبهات

موقع أنصار الله – صنعاء – 1 ربيع الأول 1444هـ

نظمت هيئة مستشفى 26 سبتمبر في مديرية بني مطر محافظة صنعاء، اليوم الثلاثاء ، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وفي الفعالية بحضور أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر، ورئيسة هيئة المستشفى الدكتورة علا شرف الدين، ألقيت كلمات ركزت على أهمية الاحتفاء بذكرى مولد رسول الله.
واعتبر الجيلاني في كلمة المحافظة، إحياء ذكرى المولد النبوي محطة لتنقية النفس واستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
فيما استعرضت كلمات لمدير المديرية عبدالقادر المحضار وقيادة المستشفى، مراحل وبداية التحرك بالدعوة ووصول الرسالة المحمدية إلى أنحاء العالم.
تخلل الفعالية بحضور مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية والكوادر الطبية والادارية، فقرات معبرة عن المناسبة، وتكريم الأطباء والعاملين في الهيئة عرفانا بجهودهم في الارتقاء بخدمات المستشفى.
عقب ذلك دشن أمين عام محلي المحافظة ومدراء مكتب الصحة والمديرية وقيادة الهيئة، تسيير قافلة طبية تتضمن أدوية ومحاليل مقدمة من هيئة مستشفى 26 سبتمبر للمرابطين في جبهات العزة والكرامة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
كما دشنوا توزيع 300 سلة غذائية للكوادر العاملة في هيئة المستشفى، تجسيدا لقيم التكافل والتراحم والدور الانساني الذي تقوم به قيادة المستشفى تجاه موظفيها.
إلى ذلك افتتح الجيلاني والمنتصر والمحضار ورئيسة الهيئة قسم الرعاية التنفسية الذي يحتوي على عدد من الأجهزة الحديثة في إطار الجهود الرامية لتعزيز دور المستشفى في تقديم الخدمات الطبية والارتقاء بدوره في العناية بالمرضى.
وأشاد أمين عام محلي المحافظة بمستوى التجهيزات الطبية في المستشفى ومواكبته لاحتياجات المرضى.. مثمنا اهتمام وزارة الصحة ودورها في تطوير خدمات المستشفيات.
ونوه بحرص قيادة المستشفى على إحياء ذكرى المولد النبوي، وتجهيز القافلة الطبية تجسيدا للمعاني الحقيقية لهذه المناسبة.
فيما نوه مدير مكتب الصحة بمبادرة هيئة مستشفى 26 سبتمبر في تقديم قافلة أدوية ومحاليل طبية ضمن القافلة المزمع تسييرها من قبل مكتب الصحة وكافة مستشفيات المحافظة في إطار القافلة العينية والمالية باسم المحافظة الأسبوع القادم.
من جهتها أكدت رئيسة هيئة المستشفى أن القافلة والفعالية والبرامج التي تم تنفيذها اليوم إحياء لذكرى يوم مولد خير البرية، تعبر عن الارتباط والتوقير لرسول الأمة محمد عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

قد يعجبك ايضا