المكاتب التنفيذية بمحافظة ريمة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – ريمة – 1 ربيع الأول 1444هـ

نظمت مكاتب المالية وفروع البنك المركزي وبنك التسليف الزراعي والخدمة المدنية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات والكهرباء والمسالخ بمحافظة ريمة، اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية، اعتبر محافظ ريمة فارس الحباري، الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، رسالة لأعداء الأمة بتمسك الشعب اليمني بنبي الهدى والإنسانية والتزامه بالسير على نهجه القويم.
وأشار إلى أهمية التزود بمكارم الأخلاق والقيم والمبادئ التي حملها الرسول الأكرم والاقتداء به، وما اتسم به من ثبات في مواجهة قوى الكفر ومقارعة الظلم والطغيان.
ولفت الحباري إلى أن الشعب اليمني سباق للاحتفال بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، داعياً إلى المشاركة الفاعلة والاحتشاد في الفعالية المركزية التي ستقام في مدينة الجبين.
فيما أشار مدير مكتب المالية بالمحافظة عبدالسلام الجعفري ،إلى عظمة مناسبة المولد النبوي وأهمية احيائها كونها محطة لاستلهام الدروس والعبر من السيرة العطرة للرسول الأعظم، وتأصيل الهوية الإيمانية.
ودعا إلى مزيد من التفاعل مع فعاليات إحياء هذه الذكرى الدينية بالشكل الذي يليق بعظمة ومكانة الرسول الأكرم في قلوب ووجدان اليمنيين.
تخللت الفعالية بحضور وكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية وموظفي المكاتب المنظمة للفعالية،قصيدة شعرية معبرة.

قد يعجبك ايضا