مجلس الشؤون الإنسانية بمديرية الثورة يحتفي بالمولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 5 ربيع أول 1444 هجرية

نظّم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في مديرية الثورة بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية، تحدث نائب مدير المجلس في أمانة العاصمة، رشيد مفضل، عن أهم المحطات في السيرة النبوية الشريفة، وأهمية استلهام الدروس والعِبر منها، وجعل من مناسبة المولد النبوي يوما للتكافل الاجتماعي والإحسان، اقتداء بقيم ومبادئ وأخلاق رسول الله – صلى الله وسلم عليه وعلى آله.
وأكد أهمية التحشيد والخروج المشرّف إلى ساحات الاحتفال في يوم الثاني عشر من ربيع الأول، ابتهاجاً وتعظيماً لنبي الرحمة والإنسانية – صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله- وتجديد الولاء والعهد للرسول الكريم وترسيخ الارتباط بمنهجه وسيرته العطرة.
بدوره، أشار رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية في المديرية، محمد الحبابي، إلى رمزية الاحتفال بالمولد النبوي، وأهمية هذه المناسبة الدينية كمحطة تربوية لترسيخ الارتباط بالرسول الكريم والهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.
ونوّه الحبابي بالمشاركة الواسعة في الندوات والفعاليات، تكريماً لسيّد الخلق ونور الهدى محمد – عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
تخلل الفعالية، بحضور مدراء مكاتب فرع المجلس في الثورة يحيى غيلان والضمان الاجتماعي نصيب الروني والعلاقات في مجلس الأمانة هاني فاهم وكادر ومندوبي فرع المجلس في المديرية وشخصيات اجتماعية، فقرات ثقافية معبّرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com