فعالية في الحيمة الخارجية وندوة بمناخة احتفاء بالمولد النبوي

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 6 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمت في مديرية الحيمة الخارجية محافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية استعرض عضو رابطة علماء اليمن طه الحاضري، جوانب من سيرة الرسول وحاجة الأمة لتعاليمه وتطبيق منهجه..معتبرا احباء ذكرى يوم مولده محطة ايمانية تربوية لتجديد العهد والولاء لله ولرسوله بأننا أمة نسير على نهج خاتم الانبياء.

فيما أكد مدير المديرية خالد العرشي، أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية للتمسك بما جاء به سيد البشرية واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وسلم وتعزيز الارتباط بمنهجه القويم.

تخلل الفعاليات بحضور رسمي وشعبي ، قصائد وأناشيد دعت إلى المشاركة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة يوم 12 ربيع أول بالعاصمة صنعاء.

كما اقيمت بمديرية مناخة ندوة ثقافية بذكرى المناسبة بحضور مدير المديرية عبدالله المروني وأمين عام المجلس المحلي علي غالب مسعد وجمع من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

تناولت الندوة السيرة العطرة للنبي الكريم وتفنيد المفاهيم المغلوطة تجاه مظاهر الاحتفاء التي ترتبط بيوم مولد سيد الخلق وأعظم قائد عرفه التاريخ، مبينة أن احياء هذه المناسبة ترسخ في النفوس قيم الخير والمحبة والايمان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com