الأمن والمخابرات في إب يحتفي بذكرى المولد النبوي

 

موقع أنصار الله – إب – 6 ربيع الأول 1444 هجرية

نظم جهاز الأمن والمخابرات في محافظة إب، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية أوضح محافظ إب عبدالواحد صلاح أن الاحتفاء بذكرى مولد رسول الرحمة يجسد ارتباط الأمة واعتزازها بنبيها وقائدها محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرق إلى دور اليمنيين في مؤازرة النبي الخاتم صلوات الله عليه .. مؤكداً أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي شعيرة دينية يجب إحيائها طاعة لله وحبا وتعظيما لرسوله الكريم..

من جانبه أشار وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب خلال الفعالية التي حضرها عضوا مجلس النواب أحمد النزيلي وعلي الزنم ووكيلا المحافظة علي النوعة وعبدالرحمن الزكري، إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يسهم في إعادة ربط الأمة بقائدها ومعلمها الرسول الأكرم .. مبينا أن ذكرى المولد النبوي أهم المناسبات التي ينبغي أن تحرص الأمة الإسلامية على إحيائها تكريما لمن بعثه الله خاتماً للأنبياء والمرسلين.

فيما أكد متولي الجعمه في كلمة جهاز الأمن والمخابرات أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي بما يعكس مكانة الرسول الأكرم في نفوس اليمنيين.. مشيراً إلى أن الأنصار هم من آزروا الرسول وسيستمر أحفادهم في نصرته والاقتداء به والسير على نهجه القويم .

تخلل الفعالية التي حضرها الناشط الثقافي يحيي اليوسفي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ونائب قائد المحور العميد ماجد العياني ومدير الأمن والمخابرات العميد محمد الضحياني ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية قصيدة وأناشيد معبرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com