إدارة شرطة كعيدنة بحجة تحتفي بالمولد النبوي الشريف

 

موقع أنصار الله – حجة  – 6 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمت ادارة شرطة مديرية كعيدنة بمحافظة حجة اليوم الاحد، فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم تحت شعار “لبيك يا رسول الله”.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية أحمد محمد جناح والمشرف العام بالمديرية محمد الخاشب أكد مدير المديرية أن هذه المناسبة العظيمة تحل على الأمة الإسلامية عامة والشعب اليمني خاصة وقد سطر أبناء اليمن أروع الانتصارات ضد تحالف الشر والإرهاب.. مشيرا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف رسالة قوية لأعداء الله وأعداء رسوله ومناسبة عظيمة لإحياء سيرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

ونوه بأهمية هذه المناسبة والتفاعل معها بشكل قوي وكبير كأقل واجب يقوم به كل مسلم ومسلمة تجاه النبي الكريم.. مؤكدا على دور الأجهزة الأمنية والوحدات الأمنية المختلفة في إحياء هذه المناسبة وتأمينها والمشاركة في إنجاح مختلف الفعاليات التي تقام في في عموم المحافظة إحياء للمولد النبوي الشريف.

فيما أكد مدير شرطة كعيدنه المقدم بشير المغربي أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار لن يثنيه عن الاحتفاء بمولد الرسول وإحياء كافة المناسبات الدينية التي تؤكد عمق ارتباطه بالنبي الكريم ونصرته له على مر التأريخ.

وأشار إلى أن الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في كل جبهات العزة والكرامة والصمود الأسطوري للشعب اليمني ما كانت لتتحقق لولا ارتباط الشعب اليمني بنبيه الكريم باعتباره القدوة في مواجهة الكفر والطغيان.

وأوضح أن هذه المناسبة تمثل فرصة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي العطرة في مقارعة الظلم والجبروت وإعلاء كلمة الحق والوقوف ضد الباطل.

تخللت الفعالية بحضور عدد من أبطال الأمن والجيش واللجان الشعبية ومدراء فروع المكاتب التنفيذية فقرات معبرة عن المناسبة العظيمة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com