مديرية ذيبين تحيي ذكرى المولد النبوي بحضور الفريق الرويشان

موقع أنصار الله – عمران – 7 ربيع أول 1444 هجرية

 

أقيمت في مديرية ذيبين بمحافظة عمران اليوم فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان.

وفي الفعالية التي شارك فيها وزراء الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، والإدارة المحلية علي القيسي، والنفط والمعادن أحمد دارس، والسياحة أحمد الحسن الأمير، ورئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، أكد الفريق الرويشان، أن الاحتفال على نطاق واسع بهذه المناسبة يمثل رسالة قوية للعالم بأن الشعب اليمني متمسك بالقيم المحمدية ولا يمكن أن يقبل بهدنة ناقصة.

وأشار إلى أن هذه المناسبة تمثل حافزاً للإسهام في تعزيز قيم العمل والإخلاص والولاء لله ورسوله، والصمود في مواجهة الأعداء.

من جانبه أكد، وزير الداخلية، أن إحياء ذكرى المولد النبوي، هو إحياء للمبادئ والقيم والنهج القويم الذي أرساه النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

واعتبر إحياء هذه المناسبة أحد مظاهر الفرح بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين، وتعبيرا عن الحب والولاء للرسول الأعظم.. لافتا إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي محطة للتزود من نهج النبي الخاتم والتأسي به وتكريس مبادئه وأخلاقه.

بدوره اعتبر وكيل وزارة الثقافة علي المؤيد، الاحتفال بهذه المناسبة رسالة لأعداء الأمة بتمسك اليمنيين بالرسول الكريم وارتباطهم الوثيق به.

كما القيت في الفعالية عدد من الكلمات، أكدت على أهمية المشاركة الفاعلة في الاحتفال المركزي بهذه المناسبة الدينية في الـ 12 ربيع الأول، لإيصال رسالة للعالم والرد على كل من يسيئون للنبي صلى الله عليه وآله وسلم.

إلى ذلك قام نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن والوزراء، بزيارة ضريح وجامع الإمام المنصور بالله عبدالله بن حمزة في منطقة ظفار بمديرية ذيبين.

ووجه الفريق الرويشان، الجهات المختصة بضرورة الاهتمام والحفاظ على الجامع الذي يعد معلما تاريخيا للإمام عبدالله بن حمزة أحد علماء الأمة الأجلاء.

حضر الفعالية أمين المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس، ووكيل وزارة الإدارة المحلية منصور اللكومي، ووكيلا المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة، ومحمد المتوكل، ومدير الموارد البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، ومدير أمن عمران وقائد قوات النجدة، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com