المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 ربيع الأول 1444 هجرية

نظم المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام اليوم بصنعاء فعالية خطابية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف 1444 هجرية.

وفي الفعالية أشار نائب مدير المركز لشئون التوعية والضحايا العميد محمد العبدلي، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله الصلاة والسلام يكتسب أهمية كبيرة في وقع الأمة التي هي في أمس الحاجة إليها.

ولفت إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة حافلة بالدروس والعبر التي تحتاجها الأمة للاستفادة منها وتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم كقائد ومعلم ومربي.

وأشار إلى أن الأمة بحاجة اليوم إلى التحرك في شؤونها وقضاياها ومواقفها بالعودة إلى رسول الله صلوات الله عليه حتى تكون أمة قوية ومهابة من الأعداء.

وأكد العبدلي، أن الحديث عن رسول الله هو حديث عن رسالته وقيادته وأخلاقه وجهاده، وعن عظمته.. داعيا إلى المشاركة المشرفة في الفعالية المركزية التي ستقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء يوم الـ 12 من ربيع الأول.

من جانبه أشار مدير الوحدة النوعية للتعامل مع الألغام الدكتور عبد البسط السلمي، إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد الرسول محمد صلوات الله عليه وعلى آله، له دلالة على إتباع منهجه ورسالته.

ولفت إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي هو ارتباط وجداني بالرسول الأعظم ولهذا عمل الأعداء بكل الوسائل لخلخة هذا المسار.

وأكد على الحاجة الى الإبحار في سيرته العطرة للاستفادة منها لتصحيح واقع الأمة والنهوض بها.

فيما أشارت كلمة العلماء التي القاها على حسين مفتاح، إلى أن الرسول الكريم حيا في القلوب.

وقال” يجب علينا أن نتمثل قيم الصدق والوفاء والأمانة والإخلاص التي اتصف بها رسول الله صلى الله عليه وسلم في مؤسستنا وكل تعاملاتنا وتجسيد معاني الرحمة في كل مكان فقد كان صلوات الله عليه رحمة مهداة”.

تخللت الفعالية فقرات إنشادية وشعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com