فعاليات ثقافية في مديريتي الجعفرية ومزهر بريمة بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – ريمة – 8 ربيع أول 1444 هجرية

نظّم أنباء عزلة منطقة رماع في مديرية الجعفرية وأبناء مزهر بمحافظة ريمة، اليوم، أمسية ثقافية وفعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وخلال الأمسية، أكد وكيل المحافظة، فهد الحارسي، على إحياء هذه المناسبة العظيمة لتجديد الولاء وتعزيز الارتباط بالرسول الكريم، واستلهام الدروس من سيرته العطرة في مواجهة العدوان.
ونوّه بمواقف أبناء الجعفرية وأدوارهم المشهودة في رفد الجبهات بقوافل المدد والرجال، والتصدّي لمخططات ومؤامرات العدوان الأمريكي – السعودي.. داعيا إلى مواصلة الصمود والحشد للمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام في مدينة الجبين مركز المحافظة للاحتفال بالمولد النبوي .
من جانبه، استعرض مدير المديرية، عبدالله حميد الدين، الدور المهم والمتجدد لليمنيين في الذود عن الإسلام والرسالة النبوية الذي تمثل محطة تعبوية وتربوية لترسيخ الهوية الإيمانية
تخلل الأمسية، التي حضرها مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية في المحافظة عمار الجعدي وقيادات تربوية ومجتمعية، موشحات إيمانية تراثية، معبّرة عن عظمة ومكانة الحبيب المصطفى في قلوب اليمنيين.

كما نظُمت في عزلة بني العامري بمديرية مزهر محافظة ريمة اليوم ، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.
وخلال الفعالية، أكد وكيل المحافظة يعيش الضبيبي أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم ومواقفه، وماتمثله هذه الذكرى من رسالة قوية لأعداء الأمة بمدى تمسك وارتباط اليمنيين برسولهم الهادي إلى الصراط المستقيم .
ولفت إلى أهمية الاقتداء بنهج الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وجهاده، في الدفاع عن المستضعفين ومواجهة قوى الشر والطغيان.
وحث الوكيل الضبيبي على التحرك الجاد والمسؤول للمشاركة الفاعلة في الاحتفال المركزي بهذه المناسبة الدينية لتقديم صورة مشرفة تليق بمكانة وعظمة النبي عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.
من جانبه اعتبر مدير المديرية ابراهيم الشرفي أن إحياء ذكرى المولد النبوي تعظيم لصاحبه المثل الأعلى للخلق الكامل محمد عليه وآله أفضل الصلاة وأتمّ التسليم. داعياً إلى التحشيد للفعالية المركزية لتجديد الولاء لله ورسوله وآل البيت .
تخللت الفعالية بحضور قيادات تربوية ومجتمعية ، وصلات إنشادية وقصائد شعرية معبرة.

قد يعجبك ايضا