مكتبا الشؤون الإنسانية في شعوب وصنعاء القديمة يقيمان فعالية بالمولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 9 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظم مكتبا المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، بمديريتي شعوب وصنعاء القديمة بأمانة العاصمة فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد مدير المديرية أحمد الصماط، أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف لغرس القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية وتعظيم الرسول الكريم في نفوس الجميع وترسيخ نهجه صلى الله عليه وآله وسلم وسلوكه في وجدانهم.

وأشار إلى تمسك أبناء اليمن بالهوية الإيمانية والاقتداء بالسيرة النبوية وأخلاق خير البشر المبعوث رحمة للعالمين..

فيما أكد نائب مدير عام مكتب المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالأمانة رشيد مفضل، أهمية الاحتفالات بمولد خير البشر سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وما تمثله من قيمة عظيمة وما تحمله من دروس تحيي في النفوس أخلاق ومبادئ وقيم ونهج الرسول الأعظم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونوه إلى أهمية استلهام الدروس والعبر والعمل على تحويل مناسبة المولد النبوي الشريف إلى يوم للتكافل الاجتماعي وتعزيز أعمال الإحسان والخير في المجتمع .

ولفت مفضل إلى أهمية إظهار الفرح والبهجة بما يعكس محبة رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله في قلوب اليمنيين، حاثاً على الخروج المشرف في الفعالية المركزية بميدان السبعين يوم الثاني عشر من ربيع الأول .

فيما اعتبرت مديرتا الشؤون الانسانية بمديريتي شعوب جميلة السماوي وصنعاء القديمة سماح تلها احياء المولد النبوي محطة للتزود من أخلاق وشمائل ومبادئ وقيم النبي الكريم والعمل على تجسيدها في واقع الحياة قولا وفعلاً.

تخللت الفعالية بحضور نائب مدير المجلس الأعلى للشؤون الانسانية حسن المؤيد، وقيادات وكوادر عدد من المكاتب التنفيذية بالمديريتين، قصيدة شعرية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com