فعالية خطابية بمنطقة المحجزة وتنفيذي مأرب يناقش الاستعدادات للاحتفال المركزي بالمولد النبوي

موقع أنصار الله – مأرب – 9 ربيع أول 1444 هجرية

 

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة مأرب برئاسة المحافظ علي محمد طعيمان، الاستعدادات والتحضيرات وجهود التحشيد للفعالية المركزية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي الإجتماع أكد المحافظ طعيمان أهمية التفاعل الكبير وتكاتف الجهود ليكون الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بشكل غير مسبوق في كل المجالات سواء في الحشد او التزيين أو الفعاليات والأنشطة المتنوعة.

وشدد طعيمان على الإعداد المتميز للفعالية المركزية والتي ستقام في ساحتي صرواح والجوبة، والإستفادة من فعاليات المناسبة في تعزيز التماسك المجتمعي والوعي بمخططات ومؤامرات تحالف العدوان واستمرار التحشيد لرفد الجبهات ودعم الصمود والثبات.

وأقر المجتمعون عدد من الإجراءات المتعلقة بمهام المكاتب التنفيذية ودورها في التحشيد والتجهيز للفعالية المركزية .

وفي اطار الاحتفالات بالمولد النبوي نظّم أبناء منطقة المحجزة بمديرية صرواح في محافظة مأرب، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، التي حضرها مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي حميد، ألقيت كلمات أكدت أهمية الذكرى ومكانتها باعتبارها أهم المحطات في تاريخ الأمة الإسلامية.

واعتبرت الكلمات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي إحياء للرسالة المحمّدية وشخصية الرسول في وجدان الأمة، وترسيخ مفاهيم الرسالة السماوية الخاتمة، والاقتداء بسيّد الخلق قولا وعملا.

وأشارت إلى أهمية الاقتداء بالرسول الأعظم، والتمسك بنهجه وسيرته، وترسيخ القِيم والمبادئ التي أسسها المبعوث رحمة للعالمين في نفوس الأجيال، والاقتداء بنهجه -عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ودعت الكلمات إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بالمناسبة.

تخللت الفعالية قصائد شعرية وزوامل شعبية وفقرات ثقافية معبّرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com