طيران العدوان الأمريكي السعودي يشن سلسلة من الغارات على عدد من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شن طيران العدوان الامريكي السعودي ، اليوم الأحد 14 محرم 1438 هـ ، سلسلة من الغارات الجوية على محافظات صنعاء وصعدة وحجة ومأرب والحديدة .
وأكدت مصادر أمنية أن طيران العدوان استهدف بغارة جوية منزل المواطن ” سعد الصرفي ” في منطقة صرف بصنعاء ألحقت أضراراً مادية بالمنزل المستهدف . فيما عاود طيران العدوان استهداف  معسكر الجميمة في بني حشيش بغارة جوية وغارة أخرى على منطقة الغوش بمديرية همدان بصنعاء .
 
وأضافت المصادر أن طيران العدوان استهدف مدرسة في منطقة ولد مسعود بمديرية سحار بثلاث غارات جوية أدت الى تدمير المدرسة وتضرر عدد من منازل المواطنين المجاورة لها . مضيفاً أن طيران العدوان شن 4 غارات على منطقة الحصامة في مديرية الظاهر وغارة على المجمع الحكومي في الملاحيظ وغارة على منطقة الخربان في مديرية حيدان وغارة أخرى على منطقة بني صياح في مديرية رازح التابعة لمحافظة صعدة .
 
وتابعت المصادر أن طيران العدوان شن 3 غارات على مديرية حرض وغارة على مديرية مستبأ بحجة و3 غارات بالقرب من جامعة الحديدة بمدينة الحديدة . فيما عاود استهداف مديرية صرواح بمأرب بغارة جوية .
الجدير بالذكر أن طيران العدوان الامريكي السعودي يستهدف كل مقومات حياة الشعب اليمني بشكل يومي في ظل صمت مخز من قبل المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والانسانية .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com