محافظ البيضاء يدشن مركز المدينة الطبي ويتفقد سير العمل في صندوق النظافة برداع

موقع أنصار الله – البيضاء – 20 ربيع الأول 1444هـ

أكد محافظ البيضاء، عبدالله إدريس، على دور القطاع الخاص في البناء والتوسع في المنشآت الطبية، وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.
واعتبر المحافظ إدريس، خلال تدشينه اليوم الأحد ، العمل في مركز المدينة الطبي بمديرية رداع، إنشاء المراكز الطبية والمستشفيات رسالة للعدوان بمواصلة الصمود في مختلف المجالات.
وأشار إلى أن عملية البناء والإنجاز في مختلف القطاعات والمجالات بالمحافظة مستمرة، وكل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات ورعاية مصالح المجتمع .
وقد اطلع المحافظ، ومعه وكيلا المحافظة صالح الجوفي وأحمد السيقل ومدير مديرية رداع أحمد العكام ومدير مكتب الصحة الدكتور مجاهد الخطري، من مدير مركز المدينة الطبي ، على المكونات والخدمات التي سيقدمها المركز للمواطنين.
حضر التدشين عدد من الكوادر الصحية والقيادات التنفيذية.
إلى ذلك ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم الأحد ، برئاسة المحافظ عبدالله إدريس، سير العمل بصندوق النظافة والتحسين بمدينة رداع ومتطلبات تحسين أعمال النظافة.
وفي الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة صالح الجوفي وأحمد السيقل ومدير مديرية رداع أحمد العكام، استعرض المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ المغربي، الأنشطة والأعمال التي ينفذها الصندوق وآلية توزيع عمّال النظافة في أحياء وشوارع المدن الرئيسية.
وأشار إلى حملات النظافة الشاملة التي نفذها الصندوق والصعوبات التي تواجه العمل وسبل معالجتها.
وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء أهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم في تحسين أعمال النظافة وتجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.
وشدد على مضاعفة الجهود وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية النظافة ومساعدة العاملين في هذا القطاع .. لافتاً إلى استمرار متابعة رفع المخلفات ووضع خطة عمل وتقسيم المدن إلى مربعات وتوزيع العمال والمعدات بحسب الاحتياج.
وأقر الاجتماع بحضور مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الخطري وقيادات تنفيذية، المقترحات الكفيلة بتحسين مستوى النظافة في المدن.

قد يعجبك ايضا