بجاش يدين اعتداءات مرتزقة العدوان في تعز على ملاك المحال التجارية

موقع أنصار الله – تعز – 25 ربيع أول 1444 هجرية

 

أدان محافظ تعز صلاح بجاش الإجراءات التعسفية والاعتداءات المتكررة بحق ملاك المحال التجارية وأبناء المحافظة عامة من قبل العصابات المسلحة التابعة لحكومة المرتزقة.

وأوضح محافظ تعز في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفوضى والانفلات الأمني بمناطق سيطرة مرتزقة العدوان، هو نتاج طبيعي لمنهجية العبث المليشاوي وسياسة الفيد والسلب ونهب الموارد والممتلكات العامة والخاصة.

ولفت إلى أن سلطات العمالة والارتزاق وعصاباتها لا هدف ولا مشروع لديها سوى التسابق على الجبايات والنهب والسلب، ما جعلها تعيش واقع تناحر واقتتال وصراع مستمر فيما بينها يغذيه ويذكي فتيله تحالف العدوان ليسهل أمامه تنفيذ مخططاته في اليمن.

ودعا المحافظ بجاش، المستثمرين ورجال المال والأعمال وملاك المحال التجارية، ممن هم في مناطق مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ويتعرضون يومياً للابتزاز والمضايقات والجبايات غير المشروعة، بالانتقال إلى مناطق السيادة الوطنية بمحافظة تعز .. مؤكداً أنه سيتم توفير الدعم والتسهيلات والحماية اللازمة لتلك الاستثمارات، تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وحمل مرتزقة العدوان المسؤولية عما يتعرض له ملاك المحال التجارية من انتهاكات وغيرها من الجرائم التي استباحت دماء ومنازل وممتلكات وأعراض المواطنين في مناطق المحافظة التي تسيطر عليها تلك المليشيات.

وأهاب محافظ تعز بكافة أبناء المحافظة إلى وحدة الصف وجمع الكلمة لتطهير المحافظة من دنس قوى العدوان.

قد يعجبك ايضا