لجنة المناقصات بالبيضاء تقر مشاريع خدمية ومبادرات بتكلفة 164 مليون ريال

موقع أنصار الله – البيضاء – 25 ربيع الآخر 1444 هجرية

 

أقرّت لجنة المناقصات في محافظة البيضاء، في اجتماعها، اليوم، عدداً من المشاريع وأعمال التأهيل والصيانة والمبادرات المجتمعية بتكلفة 164 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية.

وتضمّنت المناقصات التي أقرتها اللجنة، بحضور وكلاء المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري وأحمد السيقل، تسوير أراضي وحجوزات 31 مدرسة في وحدات الجوار بمديرتي البيضاء والمدينة، التابعة لمكتب التربية والتعليم، بطول ألفي متر طولي وبتكلفة 49 مليون ريال.

كما تضمنت تأهيل ورشة صيانة للكراسي والمقاعد الدراسية، وتوفير المواد الخام، وشراء مكائن اللحام بتكلفة 53 مليون ريال.

ووافق الاجتماع، الذي ضم مدراء مكاتب التخطيط محمد المقبلي والأشغال المهندس محمد مكرم والوحدة التنفيذية المهندس فيصل السوداني والصحة الدكتور مجاهد الخطري، على تأثيث مركز المعلومات والنظم وعدد من المكاتب بتكلفة 22 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية ث.

كما أقرت اللجنة مساهمة السلطة المحلية في تأهيل مبنى المختبر المركزي بمدينة البيضاء بمبلغ 16 مليون ريال، وتأهيل الشبكة الداخلية لمشروع مياه منطقة بقرات في مديرية القريشية ضمن مشاريع المبادرات المجتمعية بتكلفة 4 ملايين و500 ألف ريال، وإحالة عدد من المشاريع للجنة الفنية.

وأكد الاجتماع، أهمية التنسيق والتعاون بين اللجنة الفنية والمكاتب المعنية بما يسهم في إنجاز المشاريع المقرة وفقاً للمواصفات، وفي الفترة الزمنية المحددة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com