حفل في إب لتكريم طلاب مدرسة شهيد القرآن

موقع أنصار الله – إب – 28 ربيع الآخر 1444 هجرية

 

نظم بمحافظة إب حفل تكريمي لطلاب مدرسة شهيد القرآن في اختتام الفصل الدراسي الأول.

وخلال الحفل الذي حضره وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، شدد يحيى اليوسفي في كلمة السلطة المحلية بالمحافظة، على اهمية التعليم في نهضة الامم وفي تقدم الشعوب ورفعتها.

وثمن ما تقدمه مدرسة شهيد القرآن التي انشئت حديثا واستطاعت ان تزود طلابها بالكثير من المعارف والعلوم الشرعية وعلوم القرآن الكريم ومختلف العلوم الحياتية.

فيما تطرقت كلمة إدارة المدرسة التي ألقاها الدكتور محمد مرشد، إلى المعارف والمهارات التي يتلقاها الطلاب.. داعيا إلى المزيد من الرعاية والاهتمام بالمدرسة وطلابها الذين يتلقون مختلف العلوم خاصة علوم القرآن الكريم والثقافة القرآنية ومختلف علوم الشريعة والمنهج المدرسي .

بدوره أوضح الطالب محمد المؤيد في كلمة الطلاب أن الفصل الدراسي الأول كان حافلا بالكثير من الانشطة والبرامج التعليمية التي استفاد منها الطلاب .. لافتا إلى أن المدرسة ومن خلال برامج التعليم المغلق استطاعت ان تجعل الطلاب في ورشة تعليمية مستمرة وفي مجالات وعلوم مختلفة.

تخلل الحفل بحضور مدراء مكاتب التربية محمد درهم الغزالي والإعلام عبدالباسط النوعة والتعليم الفني الدكتور بدر الفرح والثقافة عبدالحكيم مقبل والإرشاد أحمد العصري ، فقرات شعرية وإنشادية وعرض مسرحي .

قد يعجبك ايضا